القائمة الرئيسية

الصفحات

السفر التطوعي في رومانيا 2023، يشمل مرتب شهري والإقامة ووجبات مجانية وخطاب المساعدة للحصول علي فيزا شنغن رومانيا، التقديم مجاني ولفترة محدودة

 السفر التطوعي في رومانيا 2023، يشمل مرتب شهري والإقامة ووجبات مجانية وخطاب المساعدة للحصول علي فيزا شنغن رومانيا، التقديم مجاني ولفترة محدودة







السفر التطوعي في رومانيا 2023، يشمل مرتب شهري والإقامة ووجبات مجانية وخطاب المساعدة للحصول علي فيزا شنغن رومانيا، التقديم مجاني ولفترة محدودة.

ماذا تنتظر؟ من خلال منصة «منح حول العالم» تعرف علي التفاصيل أدناه وقدم علي السفر التطوعي في رومانيا 2023.




الدولة

رومانيا.



المدينة

كوجيلاك.


الجهة المانحة

مؤسسة تطوع في رومانية.



شرح التطوع 

استعد لتجربة مغامرة العمر في بلد رومانيا الجميل من خلال مشروع AvantGarden! كمتطوع، ستكون جزءًا من فريق يهدف إلى إنشاء مساحة آمنة ومثيرة للشباب الريفي في رومانيا. ستشمل مهمتك، إذا اخترت قبولها، تخطيط وتنظيم أنشطة تعليمية وثقافية وفنية للشباب باستخدام طرق تدريس غير رسمية. ستتاح لك الفرصة لمشاركة لغتك الأم، وقيادة ورش عمل حول الفنون والحرف اليدوية، وحتى تدريس الدورات المسرحية! لن تكتسب مهارات ومعرفة قيمة من هذه التجربة فحسب، بل ستزود أيضًا بالأدوات لمساعدة المجتمعات الأخرى في التغلب على التحديات، مثل قيود المساحة، من خلال تقنيات البناء الفعالة. لذا، هل أنت على مستوى التحدي؟ قدم معنا.




الدول المتاحة للتقديم

معظم الدول العربية متاح لهم التقديم، راجع الإعلان الرسمي أسفل.



مدة التطوع 

13 شهرًا: يبدأ من مايو ٢٠٢٣



التدريب أثناء التطوع

يدور الشهر الأول من المشروع حول التدريب والتعريف. ستتلقى توجيهًا شاملاً لإطلاعك على السرعة، وبعد ذلك ستتعمق في ورش العمل والتدريب العملي لبناء المهارات في إدارة المشاريع والعمل الجماعي والتواصل والقيادة. سنغطي أيضًا موضوعات مثل الزراعة المستدامة والتعليم البيئي وتنمية المجتمع، لذلك ستكون مجهزًا بكل ما تحتاجه للنجاح. ولا تقلق، لن يكون كل شيء ولا لعب! سنمزج في بعض أنشطة بناء الفريق الممتعة للحفاظ على حيوية الأمور. لذا استعد للتعلم والنمو.



المرحلة الدراسية

الثانوية.
البكاروليوس.
الماجستير.
الدكتوراه.

 متاحة لجميع المراحل الدراسية من طلاب وخريجين ودبلومات أيضًا.



ملاحظات

  • لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.



التمويل

يشمل التطوع في دولة رومانيا ما يلي:

  1. تذاكر السفر.
  2. مرتب شهري.
  3. الإقامة المجانية.
  4. وجبات مجانية.
  5. دورات لغة مجانية.
  6. المساعدة في توفير فيزا رومانيا.


الملفات المطلوبة

  • سيرة ذاتية
  • خطاب النية


كيفية التقديم؟

1- توجه للموقع الرسمي وقدم مجانا من هنا.

2- اضغط علي كلمة «APPLY» هناك.

3- قم بالتسجيل ثم قم بارسال الطلب.



معايير القبول

نحن نبحث عن متطوعين متحمسين واستباقيين شغوفين بالتعليم غير الرسمي ويعملون مع شباب الريف. ليست هناك حاجة إلى مهارات أو خبرة محددة، ولكن الموقف الإيجابي والاستعداد للتعلم أمر لا بد منه! إذا كان لديك أي مواهب أو اهتمامات خاصة، فنحن نحب أن نسمع عنها ونجد طرقًا لدمجها في المشروع. كفريق دولي، نحن نقدر التنوع ونرحب بالمتطوعين من جميع الخلفيات والثقافات. لذا، إذا كنت مستعدًا لمغامرة جديدة، تعال وانضم إلينا في رومانيا وأحدث فرقًا في حياة الشباب!


تعليقات