القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات الجماعات المحلية : جماعة طنجة تعلن كونكور توظيف 31 منصب في مختلف التخصصات آخر أجل للترشيح هو 2 شتنبر 2022

 

مباريات الجماعات المحلية : جماعة طنجة تعلن كونكور توظيف 31 منصب في مختلف التخصصات آخر أجل للترشيح هو 2 شتنبر 2022





مباريات توظيف 31 منصب بجماعة طنجة: تنظم جماعة طنجة مباراة للتوظيف في  درجة مهندس دولة من الدرجة الأولى، طبيب من الدرجة الأولى، تقني من الدرجة الثالثة وتقني من الدرجة الرابعة ويحدد عدد المناصب  في 31 منصب.

سعيا لبلوغ النجاعة والفعالية، لتمكين الجماعة من القيام بوظائفها بكيفية فعالة كأداة لتنفيذ المخططات والسياسات المحددة من طرف مجالس الجماعات، عمل القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات على تعزيز قدرات إدارتها بمنحها آليات وهياكل للعمل متطورة وعصرية تتمثل في مديرية للمصالح او مديرية عامة للمصالح حسب الحالة.

وتماشيا مع روح مبدأ التدبير الحر المنصوص عليه في الفصل 136 من الدستور، تتوفر الجماعة على إدارة يحدد تنظيمها واختصاصاتها بقرار لرئيس المجلس يتخذ بعد مداولات المجلس، تتألف وجوبا من مديرية للمصالح تشرف على التدبير والتنسيق الاداري، يسيرها مدير للمصالح غير انه يمكن للجماعات التي حددت لائحتها بالمرسوم رقم 2.15.995( ج. ر عدد 6431 بتاريخ 18 يناير 2015) التوفر على مديرية عامة للمصالح ومن بينها جماعة طنجة.

تتولى إدارة الجماعة، ممارسة المهام المنوطة بها تحت مسؤولية رئيس المجلس ويخضع تنظيمها وتدبيرها والتعيين في الوظائف العليا ونظام التعويضات الخاص بهذه الوظائف لمقتضيات تحدد بمرسوم يتخذ باقتراح من السلطة الحكومية المكلفة بالداخلية. وحسب المادة 128 فإن المدير العام يساعد الرئيس في ممارسة صلاحياته ويتولى تحت مسؤولية الرئيس ومراقبته، الإشراف على إدارة الجماعة، وتنسيق العمل الإداري بمصالحها والسهر على حسن سيره.


مباريات توظيف 31 منصب بجماعة طنجة


المملكة المغربية

وزارة الداخلية

ولاية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة

عمالة طنجة-أصيلة

جماعة طنجة

قسم الشؤون الإدارية والقانونية والممتلكات

مصلحة الموارد البشرية

إعلان عن تنظيم مباراة للتوظيف

   تنظم جماعة طنجة يوم 25 شتنبر 2022 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة، مباراة للتوظيف في  درجة مهندس دولة من الدرجة الأولى، طبيب من الدرجة الأولى، تقني من الدرجة الثالثة وتقني من الدرجة الرابعة وفق ما هو مبين في الجدول أسفله ويحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في 31 منصبا يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

المادة الثانية: 




ملف الترشيح:

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

– طلب خطي موقع للمترشح، يحمل الاسم الكامل والعنوان الشخصي والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف؛

– نسخة من الدبلوم في التخصصات المطلوبة أو الشهادة المطلوبة مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛

– نسخة مطابقة من بطاقة التعريف الوطنية؛

– بيان السيرة الذاتية CV؛

– شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين؛

– نسخة من شهادة تثبت صفة مقاوم او مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛

– ظرفان (02) من تلصيق ذاتي (autocollant) متنبران يحملان الإسم الكامل والعنوان الكامل للمترشح؛

 كما يتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة، وعلى المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم أن يوجهوا ملفاتهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة.


 يتعين على المترشحين الموظفين إرفاق ملفات ترشيحهم مشفوعة بموافقة رؤساء إدارتهم الأصلية قصد اجتياز المباراة.

ملاحظات هامة:

–  يوضع ملف الترشيح داخل ظرف من الحجم الكبير يحمل الاسم الكامل للمترشح والمنصب موضوع الترشيح، يودع مباشرة بمكتب الضبط بمقر جماعة طنجة خلال التوقيت الإداري الجاري به العمل بالإدارات العمومية أو يرسل عبر البريد المضمون إلى العنوان التالي: جماعة طنجة ملتقى مراكش وشارع طارق بن زياد – ص.ب – 1148 طنجة.

– ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 02 سبتمبر 2022 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.

– كل ملف ترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المطلوبة لن يؤخذ بعين الإعتبار.

– سيعلن عن لائحة المترشحين لاجتياز هذه المباراة على موقع التشغيل العمومي https://www.emploi-public.ma وعلى بوابة المديرية العامة للجماعات الترابية وعلى البوابة الإلكترونية لجماعة طنجة: http://www.tanger.ma وسيعتبر الإعلان بمثابة دعوة لاجتياز الاختبار الكتابي للمباراة.

ملاحظة من موقع الوظيفة – مروك.كوم:

– يرجى قراءة القرارات المتعلقة بمباراة لكل منصب، لأنه هناك بعض التفاصيل المتعلقة بالوثائق المطلوبة وكذلك المتعلقة بكيفية إجراء ومواد المباراة لم يتم ذكرها في الإعلان أعلاه.

مهندس الدولة من الدرجة الأولى (السلم 11)

طبيب من الدرجة الأولى (السلم 11)

تقني من الدرجة الثالثة (السلم 9)

تقني من الدرجة الرابعة (السلم 8)

مباريات توظيف 31 منصب بجماعة طنجة


تعليقات