القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج مباراة التبريز 2022 : لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية برسم دورة 2022

 نتائج مباراة التبريز 2022 : لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية برسم دورة 2022



نتائج مباراة التبريز 2022. agregation.men.gov.ma مباريات التبريز التعليم الثانوي التأهيلي 2022،وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة نتائج ولوائح مباراة التبريز للتعليم الثانوي التأهيلي دورة 2022.

نتائج مباراة التبريز 2022 – لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة الدخول الى السنة الأولى من سلك تحضير مباريات التبريز برسم دورة 2022‎:


أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة عن لائحة المترشحات و المترشحين المقبولين لاحتياز الاختبارات الكتابية- لمباراة التبريز للتعليم الثانوي التأهيلي دورة 2022.

مباراة التبريز للتعليم الثانوي التأهيلي- لائحة المترشحات و المترشحين المقبولين لاحتياز الاختبارات الكتابية- دورة 2022

​الكيمياء

​الاقتصاد

​الفرنسية

​الهندسة الكهربائية

​التدبير

​هندسة الميكانيكية

​المعلوميات

​الرياضيات

​العلوم الفيزيائية

​الترجمة


نتائج مباراة التبريز 2022 – لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية:


نتائج مباراة التبريز 2022، لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الخاصة بمباراة التبريز 2022:


لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات

الكتابية لمباراة الدخول الى السنة الأولى من

سلك تحضير مباريات التبريز

برسم دورة 2022‎

جهة الدار البيضاء سطات 

جهة فاس مكناس

تحميل : لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة الدخول الى السنة الأولى من سلك تحضير مباريات التبريز برسم دورة 2022


للتذكير، فإن هذه المباريات تفتح في وجه الحاملين على الأقل لشهادة الماستر أو شهادة الماستر المتخصص أو دبلوم مهندس الدولة (في التخصص المطلوب)، أو ما يعادل إحداها، الذين لا يتجاوز سنهم 35 سنة عند تاريخ إجراء المباراة، وكذا أساتذة التعليم الثانوي التأهيلي من الدرجة الثانية الرسميين المتوفرين على ثلاث (3) سنوات على الأقل من الأقدمية بهذه الصفة عند تاريخ إجراء المباراة، والحاصلين على شهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية أو ما يعادل إحداها في التخصص المطلوب.


ستجرى الاختبارات الكتابية لهذه المباريات بجميع المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين حسب البرمجة الزمنية المشار إليها في الإعلان الصادر بتاريخ 29 يونيو 2022.

على المستوفين للشروط النظامية الراغبين في اجتيازها إيداع ملفات الترشيح مقابل وصل، لدى إدارة المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين، وذلك قبل انصرام الأجل المحدد أعلاه، ولا يقبل أي ملف بعد هذا التاريخ.

تعليقات