القائمة الرئيسية

الصفحات

فرص عمل في النرويج بعقد دائم بوكالة رائدة للبيع بالتجزئة 2024

 

فرص عمل في النرويج بعقد دائم بوكالة رائدة للبيع بالتجزئة




عمل في النرويج


فرصة عمل في النرويج بعقد دائم بوكالة رائدة للبيع بالتجزئة شامل التأمين الصحي ومميزات أخري و هي وظيفة مميزة بتمويل كامل ومميزات أخري، قدم الآن للعمل.



النرويج هي جزء من المنطقة المعروفة باسم الدول الإسكندنافية، وتضم إسكندنافيا النرويج مع جيرانها الدنمارك والسويد، وكذلك فنلندا وأيسلندا، وتحد النرويج من الغرب المحيط الأطلنطي، ومن الجنوب الغربي إلى بحر الشمال، ومن الجنوب مباشرة من سكاجيراك، وإلى الشرق، تشترك النرويج في حدود طويلة مع السويد، وعلى بعد مسافة قصيرة في الشمال مع فنلندا وروسيا.

تمتد النرويج عبر شمال وغرب شبه الجزيرة الإسكندنافية، وهي بلد طويل مع إنتفاخات في الشمال والجنوب، في حين أن القسم الأوسط يقع في حدود ضيقة تبلغ 3.9 ميل (6.28 كيلومتر) عند نقطة واحدة، وتبلغ مساحتها 125،051 ميلاً مربعاً (323،882 كيلومتر مربع)، والنرويج هي أطول بلد في أوروبا وهي واحدة من أكثر المناطق الجبلية حيث أن أقل من خمس مساحة مساحتها الكلية يقل عن 500 قدم (150 متر) فوق مستوى سطح البحر، وما يقرب من ثلث البلاد يقع داخل الدائرة القطبية الشمالية، وتشرق الشمس على مدار الساعة تقريبا في ذروة الصيف في منتصف يونيو، ولكن في الشتاء لا يوجد سوى القليل من أشعة الشمس في منتصف ديسمبر.

تبحث WorkShop الآن عن شخص لمنصب ممثل البيع بالتجزئة لشركة Jabra ومقرها في أوسلو. نحن نبحث عنك لتستمتع بإبداع وقيادة نجاح جابرا بين أكبر تجار التجزئة في منطقة الشمال. باعتبارك ممثل بيع بالتجزئة لشركة Jabra، فأنت عبارة عن مزيج من المدافعين الملتزمين ومستشار المنتجات ومستشار المبيعات ومتحمس للتكنولوجيا. ستكون جزءًا من فريق Nordic الذي يشاركك شغف الصوت والتكنولوجيا وخلق تجارب رائعة للعملاء.

نحن WorkShop: وكالة تجربة المستهلك - وكالة بيع بالتجزئة رائدة في بلدان الشمال الأوروبي، مكرسة لإنشاء وتقديم تجربة عملاء مبتكرة لأكبر العلامات التجارية في العالم. نقوم بذلك من خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك البيانات والرؤى والمفاهيم والتسويق الميداني وغير ذلك الكثير - حتى نتمكن من أن نكون شريكًا لعملائنا في كل خطوة. انضم إلى أحد فرقنا حول العالم واستكشف إمكاناتك من خلال المشاريع الفريدة أو النوافذ المنبثقة أو المفاهيم الرائعة أو برامج سفراء علامتنا التجارية!

مجالات المسؤولية:

كممثل بيع بالتجزئة لشركة Jabra، ستقوم بزيارة المتاجر والبائعين في منطقتك والتأثير عليها بشكل يومي. أنت مسؤول عن تحقيق الأهداف وتحسين المبيعات. ستنفذ المهام في المتاجر وتؤثر على الموظفين، وتزيد من ظهور علامة جابرا التجارية ومنتجاتها وخدماتها ومبيعاتها في متاجرك. انت أيضا:

- كن داعمًا للمبيعات لموظفي المتجر، وقم ببناء الولاء والحماس لعلامة جابرا التجارية وحلولها ومنتجاتها

- تدريب موظفي المتجر على العلامة التجارية والمنتجات والتكنولوجيا والمبيعات

- تحسين وضع المنتج ونقاط البيع (POS) في المتجر

- عرض المنتجات للعملاء النهائيين خلال أيام العرض والأحداث

- جمع المعلومات ومشاركتها في الوقت الحاضر من المتاجر من خلال المجتمعات عبر الإنترنت وإنشاء تقارير أسبوعية

نحن نبحث عنك ممن لديك:

- خبرة عمل لا تقل عن سنتين في قطاع البيع بالتجزئة/المبيعات ويفضل أن يكون ذلك في مجال الإلكترونيات المنزلية (تعد خبرة العمل السابقة من Elkjøp أو Power ميزة)

- خبرة من الإدارة، ويفضل أن تكون في المتجر، وقدرة جيدة على تدريب الآخرين

- قم بإجراء عروض تقديمية للمنتج أمام مجموعات بأعداد مختلفة من الأشخاص

- ذاتية القيادة وملهمة للغاية

- مندوب مبيعات طبيعي متحمس لبناء العلاقات

- مهارات تعاون جيدة على جميع المستويات ومهارات تواصل جيدة


- يجيد اللغتين النرويجية والإنجليزية، كتابةً وتحدثًا

- قدرة كبيرة على العمل مع الإدارة وإعداد التقارير

- مرغوب فيه مع معرفة جيدة ببرامج Office (Excel وPowerPoint)
رخصة قيادة

- نحن نقدم لك منصبًا به تنوع كبير في المهام اليومية. يمكنك التخطيط ليوم العمل الخاص بك، وستحصل على فرصة زيادة المبيعات في منطقتك. ستبني شبكة واسعة في الصناعة مع فرص جيدة للتطور مهنيًا وشخصيًا.

ساعات العمل: 

دوام كامل من الاثنين إلى الجمعة، وقد يكون هناك عمل في عطلات نهاية الأسبوع

تاريخ البدء: 

في أقرب وقت ممكن أو بالاتفاق

مكان العمل:

 أوسلو (لكن نود أن نشير إلى أن الوظيفة تتطلب السفر في النرويج)


تعرف على المزيد عن شركتنا في WorkShop وتابعنا على Facebook وLinkedIn وInstagram!

يمنكنك التقديم على الوظيفة من هنا : رابط التقديم


تعليقات