القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج التكوين المهني 2022 Résultats OFPPT

 نتائج التكوين المهني 2022  Résultats OFPPT




Résultats ISTA ITA OFPPT الاطلاع على نتائج التكوين المهني 2022 من خلال موقع المقبولين و نتائج في التكوين المهني takwine.ofppt.ma

طريقة الاطلاع على نتائج التكوين المهني 2022 Résultats Ofppt

طريقة الاطلاع على نتائج التكوين المهني 2022 هي كالتالي:

المرحلة 1 : الولوج إلى موقع المقبولين و نتائج في التكوين المهني takwine.ofppt.ma



المرحلة 2:

  


المرحلة 3:


المرحلة 4:




المرحلة 5: Admis تعني القبول في التخصص، و عليكم الدخول من مكان Details من أجل أداء مصاريف التسجيل خلال 2022 اصبح الاداء Payement ممكنا ايضا عبر الأنترنت ،مثلما اديتم سابقا 50 درهم أثناء فترة الترشيح.

وتمنح مدة 48 ساعة في حالة الرغبة التأكيد النهائي للتسجيل في التخصص.



المرحلة 6: Mise en Liste d’attente تعني تواجد المترشح(ة) في لائحة الانتظار رقم… قد يتم قبولك إذا توفرت مقاعد شاغرة. ويرجى متابعة الأمور بالمنصة وبالمركز بعين المكان.



المرحلة 7: Mise en liste de régulation تعني في الغالب لن يتم القبول، ومن الحلول الدهاب للمركز لمعرفة الشعب الأخرى التي بها خصاص و مقاعد شاغرة من أجل الترشيح لها ان كانت لكم رغبة في التكوين المهني في تلك التخصصات.




المرحلة 8: Dossier Accepter تعني أن ملفكم قد صادقت عليه الإدارة من حيث مكونات ملف الترشيح من أجل دراسته وادراجه في المنافسة على المقاعد رفقة بقية المترشحين الاخرين.




المرحلة 9:



للمزيد من التفاصيل بشأن كل اختيار نضغط على Détails وسوف يتم ايجاد تفاصيل أكثر أو معلومات الاداء.

في حالة القبول النهائي (و أداء مصاريف التسجيل النهائي المشار اليها أعلاه) يتم وضع ملف التسجيل النهائي بالمركز:

-بالنسبة للتقني متخصص: شهادة الباك الأصلية + نسخ منها + نسخة من CNI + صور فوتوغرافية للمترشح (ة) + وثائق اخرى تتعرفون عليها بالمركز بعين المكان.

– بالنسبة للتقني: شهادة مدرسية + نسخة من بطاقة التعريف الوطنية + صور فوتوغرافية للمترشح(ة) + وثائق اخرى تتعرفون عليها بالمركز بعين المكان.

Résultats OFPPT رابط الاطلاع على نتائج التكوين المهني

takwine.ofppt.ma

تعليقات