القائمة الرئيسية

الصفحات

تطوع في هولندا لمدة خمسة أشهر اخر أجل للتقديم 24 يوليوز 2023

 

تطوع في هولندا لمدة خمسة أشهر اخر أجل للتقديم 24 يوليوز 2023








مؤسسة عش لتكون
Coöperatie Live-to-Be
Experiencing our ‘new earth community’ Live-to-Be
Almere, Netherlands

تطوع في هولندا لمدة خمسة أشهر اخر أجل للتقديم 24 يوليوز 2023

نحن نعيش لنكون ، مجتمع حي وتعلم وحي في ألمير أوستروولد للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 32 عامًا ، الذين يقفون على مفترق طرق في حياتهم. يجد هؤلاء الشباب صعوبة في الاتصال بالمدارس العادية أو الدورات التدريبية أو العمل.  

غالبًا ما يشعرون بأنهم غير مرئيين ويفقدون الاتصال بأنفسهم. هذا يجعلك في بعض الأحيان وحيدًا أو يؤدي إلى الاكتئاب أو الإرهاق. يحتاج الشباب المصابون بصدمات شديدة أحيانًا أيضًا إلى إعادة ضبط لبدء بداية جديدة في حياتهم. وهذا يجعلهم يبدون وكأنهم مجموعة مستهدفة معرضة للخطر لأنهم لا يتناسبون أو يبدو أنهم يمتثلون للهياكل القائمة وتوقعات المجتمع.  

تشجع منظمة Live-to-Be هؤلاء الشباب على تقديم مساهمتهم الفريدة في مجتمعنا سريع التغير. لأن مدخلاتهم الجديدة مطلوبة بشدة وهامة في الوقت الحالي.  

إقرأ أيضاً: التسجيل في العمل التطوعي بألمانيا 2024 مفتوح الآن لحين اكتمال العدد


التوجيه الذاتي

يمكن للشباب في العيش من أجل العيش أن يهبطوا على أنفسهم. يكتشفون مواهبهم ويستلهمون مرة أخرى. إنهم يتعاملون مع شغفهم ويبدأون في تنفيذ مشاريع قريبة من قلوبهم وأحلامهم. يتعلمون أن يكونوا موجهين ذاتيًا ومغامرين بطريقة صديقة لأنفسهم وبيئتهم. في Live-to-Be ، يطورون "مهارات" يمكنهم من خلالها اتخاذ الخطوة التالية في حياتهم من الثقة بالنفس. غالبًا ما تكون هذه خطوة كبيرة إلى الأمام لأن هؤلاء الشباب لديهم العديد من المواهب.   

ماذا نقدم؟

بيئة تجريبية وشاملة نعيش فيها معًا في جو من الإبداع المشترك.

بيئة حرة. هذا يخلق دعوة خاصة لمواجهة التحديات الجديدة ، والتنمية الذاتية والتأمل الذاتي ، والمحادثات المفتوحة ، والعمل معًا ، والعيش معًا.   

تم تصميم كل مسار وفقًا للمشارك ويتضمن التدريب وعلاج الحياة والعلاج الإبداعي واليوغا والتأمل والأغذية العضوية الصحية والعمل في حديقة الزراعة المستدامة وفي مشاريع البناء والتعبير الإبداعي وغير ذلك الكثير. 

Live-to-Be هو مكان للشباب الذين يرغبون في بدء بداية جديدة في حياتهم.


إقرأ أيضاً: التسجيل في العمل التطوعي بألمانيا 2024 مفتوح الآن لحين اكتمال العدد



شرح التطوع 
هذه فرصة فريدة لاستخدام مهاراتك وحماسك واكتساب خبرات جديدة في المجتمع، وهو مشروع رائد للشباب. هل أنت مهتم بالعيش المجتمعي المستدام ذاتيًا وترغب في معرفة المزيد عن: العمل في الحديقة والصوبة الزجاجية (زراعة الأطعمة الحيوية والمستدامة) والحفاظ على الأرض والطبيعة حول الحدائق والمباني وتطويرهما. المساعدة في أعمال البناء البسيطة في مشاريع البناء الصغيرة – أن تكون مضيفًا لضيوفنا ومنظمًا مشاركًا للأحداث، التي يتم تنظيمها كونها جزءًا من الجوانب المختلفة للجري والعيش في مجتمع صغير المساعدة في المهام المتنوعة مثل التواصل، والموقع الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي، وما إلى ذلك. هذا يجعلها فترة ممتعة للغاية حيث توجد العديد من جوانب بناء المجتمع في متناول اليد. 
اقرأ أيضًا: كندا تسمح لدولة عربية السفر والدخول بدون فيزا 🇨🇦

الدول المتاحة للتقديم
معظم الدول متاح لها التقديم، راجع الإعلان الرسمي أسفل.

مدة التطوع 
5 أشهر: من يوليو 2023 حتي ديسمبر 2023.

التدريب أثناء التطوع
كمتطوع، ستتلقى تدريبًا على مهام مختلفة. يتكون الفريق من متطوعين ESC وأعضاء دائمين، مع مشرف وموجه يقدمون الدعم. تشمل المهام البستنة والبناء واستضافة الأحداث والحياة المجتمعية. ستتعرف على البستنة والاكتفاء الذاتي والضيافة والتواصل. يدير المجتمع الاتصالات، والموقع الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي، ويعزز الحياة المجتمعية المبتكرة. تقدم بمهاراتك وتفضيلاتك.

المرحلة الدراسية
- الثانوية.
- البكاروليوس.
- الماجستير.
- الدكتوراه.
 - متاحة لجميع المراحل الدراسية من طلاب وخريجين ودبلومات أيضًا.

ملاحظات
- لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
- لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

التمويل

يشمل التطوع في الهولندي ما يلي:


- المساعدة في الفيزا لدولة هولندا.
- توفير تذاكر السفر إلي هولندا.
- الإقامة المجانية.
- وجبات مجانية.
- مرتب يومي باليورو.
- دورات لغة مجانية.

الملفات المطلوبة
- سيرة ذاتية
- خطاب النية 

كيفية التقديم؟
1- قدم الآن مباشر من هنا.

2- قم بالضغط علي كلمة «Apply» هناك ثم قم بالتسجيل وملئ بياناتك.

معايير القبول
مهتم بالحياة المجتمعية المستدامة وتريد معرفة المزيد عن: * العمل في الحديقة والدفيئة (زراعة الأغذية الحيوية والمستدامة) والحفاظ على الأرض والطبيعة حول الحدائق والمباني وتطويرها. * المساعدة في أعمال البناء البسيطة في مشاريع البناء الصغيرة ؛ * أن نكون مضيفين لضيوفنا ومنظمين مشاركين للأحداث؛ * المساعدة في مهام متنوعة مثل التواصل والموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك. 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مقال جميل ، أود أن أضيف شيئًا من شأنه أن يفيد متابعيك
    إذا كان أي شخص يريد أن يأخذ
    التطوع في هولندا 2023

    ردحذف

إرسال تعليق